اختيار الأهداف الاستراتيجيةواقع تطبيق أبعاد الرشاقة الاستراتيجية بجامعة دمياط ( دراسة ميدانية) [المجلد 39، 89.01، 2024]
استراتيجية لي المعرفيةاستخدام استراتيجية لي المعرفية في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير المنتج لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 39، 88.01، 2024]
اضطراب التواصل الاجتماعيفعالية برنامج تدريبي لتنمية مهارات اللغة التعبيرية لدى الاطفال مضطربي التواصل الاجتماعى [المجلد 39، 89.04، 2024]
الابتكارمتطلبات تعزيز دور القيادة الذكية في تحقيق الميزة التنافسية بالجامعات المصرية [المجلد 39، 89.01، 2024]
الاتجاهاتفاعلية برنامج تدريبي الكتروني في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي لدى معلمي تقنية المعلومات بسلطنة عُمان واتجاهاتهم نحوه [المجلد 39، 88.04، 2024]
الأخصائي الاجتماعيتحديات تحسين دور الأخصائي الاجتماعي المدرسي بالمدارس الابتدائية بمحافظة الغربية [المجلد 39، 88.05، 2024]
الاضطرابات السيكوسوماتيةفاعلية برنامج للعلاج بالمعنى لخفض بعض الاضطرابات السيكوسوماتية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 39، 88.03، 2024]
الإعاقة الحركيةفعالية برنامج إرشادي لتخفيف الضغوط النفسية لدى أمهات الأطفال ذوي الإعاقة الحركية [المجلد 39، 88.03، 2024]
الاقتصاد المعرفي-طلاب المرحلة الثانوية )فاعلية استراتيجية الأمواج المتداخلة في تدريس الأحياء لتنمية مهارات الاقتصاد المعرفي لدى طلاب الصف الثاني بالمرحلة الثانوية [المجلد 39، 89.03، 2024]
الألعاب الالكترونيةتحديات توظيف الألعاب الالكترونية في مؤسسات رياض الأطفال بمحافظة دمياط وسبل مواجهتها [المجلد 39، 88.05، 2024]
الأنماط اللغويةاستخدام استراتيجية الأنماط اللغوية في تدريس القراءة لتحسين الكفاءة النحوية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 39، 89.03، 2024]
البرنامج الإرشاديفعالية برنامج إرشادي لتخفيف الضغوط النفسية لدى أمهات الأطفال ذوي الإعاقة الحركية [المجلد 39، 88.03، 2024]
البكالوريا الدوليةمتطلبات التوسع في مدارس البكالوريا الدولية في مصر من وجهة نظر العاملين فيها [المجلد 39، 88.02، 2024]
التاريخ الرقميفاعلية وحدة دراسية قائمة على التاريخ الرقمي في تنمية التعاطف التاريخي لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 39، 89.03، 2024]
التجديد التربويتصور مقترح لتفعيل قيادة التغيير للوفاء بمتطلبات التجديد التربوي بالإدارات التعليمية بدمياط [المجلد 39، 89.01، 2024]
التحدياتمتطلبات مواجهة تحديات مرحلة رياض الأطفال بدمياط من وجهة نظر معلماتها [المجلد 39، 88.02، 2024]
التداولى باستخدامتنمية مهارات التحليل التداولى باستخدام إستراتيجية القراءة المنهجية للنصوص الأدبية لدى طلاب شعبة اللغة العربية بكليات التربية [المجلد 39، 88.01، 2024]
التدريب الالكترونيفاعلية برنامج تدريبي الكتروني في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي لدى معلمي تقنية المعلومات بسلطنة عُمان واتجاهاتهم نحوه [المجلد 39، 88.04، 2024]
التدريب الميدانىمشروع مقترح قائم على توظيف بيئات التعلم المصغر النقال لتنمية مهارات التدريب الميدانى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 39، 88.04، 2024]
التربية الرقميةرؤية مقترحة لتوظيف التربية الرقمية بكلية التربية جامعة دمياط في ضوء متطلبات الجودة [المجلد 39، 89.01، 2024]
التعاطف التاريخيفاعلية وحدة دراسية قائمة على التاريخ الرقمي في تنمية التعاطف التاريخي لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 39، 89.03، 2024]
التعبير الكتابي الإبداعياستخدام برنامج مقترح قائم على النمذجة الأسلوبية للبيان القرآني لتنمية مهارات التعبير الكتابي الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 39، 89.03، 2024]
التعلم المبني على المشكلاتفعّالية برنامج تدريبي قائم علي التعلم المبني على المشكلات في تحسين الوعّي بأبعّاد التعّليم من أجل التنمية المُستدامة لدى الطلبة المُعّلمين. [المجلد 39، 89.04، 2024]
التعلم المصغرمشروع مقترح قائم على توظيف بيئات التعلم المصغر النقال لتنمية مهارات التدريب الميدانى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 39، 88.04، 2024]
التعلم النقالمشروع مقترح قائم على توظيف بيئات التعلم المصغر النقال لتنمية مهارات التدريب الميدانى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 39، 88.04، 2024]
التغييرتصور مقترح لتفعيل قيادة التغيير للوفاء بمتطلبات التجديد التربوي بالإدارات التعليمية بدمياط [المجلد 39، 89.01، 2024]
التفاعليةإعداد قائمة بمعايير تصميم بيئة تعلم إلكترونية لتنمية مهارات إنتاج القصص الرقمية التفاعلية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 39، 89.02، 2024]
التلاميذ ذوو الإعاقةمتطلبات تمكين التلاميذ ذوى الإعاقة بالمدارس الابتدائية الدامجة بدمياط من حقوقهم في الدمج مع أقرانهم الأسوياء من وجهة نظر أولياء أمورهم [المجلد 39، 88.05، 2024]
التميز المؤسسيمتطلبات تعزيز دور القيادة الذكية في تحقيق الميزة التنافسية بالجامعات المصرية [المجلد 39، 89.01، 2024]
التواصل الرقميمعايير تطوير محتوى تعليمي بمنصة تفاعلية لتنمية مهارات التواصل الرقمي لدى طلاب الصف الحادي عشر في سلطنة عُمان [المجلد 39، 89.02، 2024]
الثورة التكنولوجيةتطوير المناخ التنظيمي بالمدارس الخاصة بمحافظة دمياط على ضوء الثورة التكنولوجية [المجلد 39، 89.01، 2024]
الجامعات الصينيةنموذج لتربية أكفاء اللغة العربية المتخصصين في التجارة والأعمال بالصين [المجلد 39، 89.03، 2024]
الجامعةمتطلبات تعزيز دور القيادة الذكية في تحقيق الميزة التنافسية بالجامعات المصرية [المجلد 39، 89.01، 2024]
الجامعة الذكيةتعزيز معايير الجودة والاعتماد بالجامعات المصرية للتحول لجامعات الجيل الرابع في ضوء الثورة الصناعية الرابعة [المجلد 39، 88.02، 2024]
الجودةرؤية مقترحة لتوظيف التربية الرقمية بكلية التربية جامعة دمياط في ضوء متطلبات الجودة [المجلد 39، 89.01، 2024]
الحساسية الاستراتيجيةواقع تطبيق أبعاد الرشاقة الاستراتيجية بجامعة دمياط ( دراسة ميدانية) [المجلد 39، 89.01، 2024]
الحقوق التعليميةمتطلبات تمكين التلاميذ ذوى الإعاقة بالمدارس الابتدائية الدامجة بدمياط من حقوقهم في الدمج مع أقرانهم الأسوياء من وجهة نظر أولياء أمورهم [المجلد 39، 88.05، 2024]
الخبرات العالميةمتطلبات التوسع في مدارس البكالوريا الدولية في مصر من وجهة نظر العاملين فيها [المجلد 39، 88.02، 2024]
الدراما المسرحيةبرنامج مقترح قائم على الدراما المسرحية في تدريس مقرر المرافعات المدنية لتنمية مهارات حل المشكلات لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية [المجلد 39، 88.01، 2024]
الدمجمتطلبات تمكين التلاميذ ذوى الإعاقة بالمدارس الابتدائية الدامجة بدمياط من حقوقهم في الدمج مع أقرانهم الأسوياء من وجهة نظر أولياء أمورهم [المجلد 39، 88.05، 2024]
الرضا الوظيفيمتطلبات تحسين الرضا الوظيفي لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة دمياط من وجهة نظرهم [المجلد 39، 88.02، 2024]
السمعةدرجة توافر أبعاد إدارة السمعة المؤسسية للجامعات المصرية في ضوء بعض النماذج العالمية [المجلد 39، 88.05، 2024]
السمعة المؤسسيةدرجة توافر أبعاد إدارة السمعة المؤسسية للجامعات المصرية في ضوء بعض النماذج العالمية [المجلد 39، 88.05، 2024]
الضغوط النفسيةفعالية برنامج إرشادي لتخفيف الضغوط النفسية لدى أمهات الأطفال ذوي الإعاقة الحركية [المجلد 39، 88.03، 2024]
الطلبة المعلمينفعّالية برنامج تدريبي قائم علي التعلم المبني على المشكلات في تحسين الوعّي بأبعّاد التعّليم من أجل التنمية المُستدامة لدى الطلبة المُعّلمين. [المجلد 39، 89.04، 2024]
العلاج بالمعنىفاعلية برنامج للعلاج بالمعنى لخفض بعض الاضطرابات السيكوسوماتية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 39، 88.03، 2024]
القدرة المؤسسيةمتطلبات تعزيز دور القيادة الذكية في تحقيق الميزة التنافسية بالجامعات المصرية [المجلد 39، 89.01، 2024]
القراءة التشاركيةاستخدام استراتيجية القراءة التشاركية لتنمية مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 39، 88.01، 2024]
القصص الرقميةإعداد قائمة بمعايير تصميم بيئة تعلم إلكترونية لتنمية مهارات إنتاج القصص الرقمية التفاعلية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 39، 89.02، 2024]
القيادةتصور مقترح لتفعيل قيادة التغيير للوفاء بمتطلبات التجديد التربوي بالإدارات التعليمية بدمياط [المجلد 39، 89.01، 2024]
القيادة الذكية - الميزة التنافسيةمتطلبات تعزيز دور القيادة الذكية في تحقيق الميزة التنافسية بالجامعات المصرية [المجلد 39، 89.01، 2024]
القيادة الرياديةمتطلبات دعم ثقافة القيادة الريادية لدي طلاب كلية التربية بجامعة دمياط من وجهة نظرهم [المجلد 39، 88.05، 2024]
القيادة المدرسيةدور القيادة المدرسية في تنمية الإبداع لدى معلمي ومعلمات المرحلة الثانوية في ضوء مهارات القرن الواحد والعشرين [المجلد 39، 88.05، 2024]
القيم الأخلاقيةمتطلبات تدعيم منظومة القيم الأخلاقية لدي تلاميذ التعليم الابتدائي بدمياط في ضوء تحديات التغير القيمي [المجلد 39، 89.01، 2024]
المتحف الافتراضياستخدام المتحف الافتراضي في تدريس الحفريات لتنمية مهارات التفكير التأملي لدي طلاب شعبة البيولوجي بكليات التربية [المجلد 39، 89.03، 2024]
المدارس الابتدائيةتحديات تحسين دور الأخصائي الاجتماعي المدرسي بالمدارس الابتدائية بمحافظة الغربية [المجلد 39، 88.05، 2024]
المدارس الابتدائية الدامجةمتطلبات تمكين التلاميذ ذوى الإعاقة بالمدارس الابتدائية الدامجة بدمياط من حقوقهم في الدمج مع أقرانهم الأسوياء من وجهة نظر أولياء أمورهم [المجلد 39، 88.05، 2024]
المدارس الثانوية الفنية الصناعيةمتطلبات تعزيز الميزة التنافسية للمدارس الثانوية الفنية الصناعية بدمياط في ضوء معايير الجودة [المجلد 39، 89.01، 2024]
المدارس الخاصةتطوير المناخ التنظيمي بالمدارس الخاصة بمحافظة دمياط على ضوء الثورة التكنولوجية [المجلد 39، 89.01، 2024]
المرحلة الثانوية الأزهريةاستخدام برنامج مقترح قائم على النمذجة الأسلوبية للبيان القرآني لتنمية مهارات التعبير الكتابي الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 39، 89.03، 2024]
المسؤولية المشتركةواقع تطبيق أبعاد الرشاقة الاستراتيجية بجامعة دمياط ( دراسة ميدانية) [المجلد 39، 89.01، 2024]
المشروعات الإلكترونيةممعايير تصميم المشروعات الإلكترونية لتنمية مهارات تطوير مواقع الويب التعليمية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 39، 89.02، 2024]
المقدرات الجوهريةواقع تطبيق أبعاد الرشاقة الاستراتيجية بجامعة دمياط ( دراسة ميدانية) [المجلد 39، 89.01، 2024]
المناخ التنظيميتطوير المناخ التنظيمي بالمدارس الخاصة بمحافظة دمياط على ضوء الثورة التكنولوجية [المجلد 39، 89.01، 2024]
المنتجاستخدام استراتيجية لي المعرفية في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير المنتج لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 39، 88.01، 2024]
الميزة التنافسيةمتطلبات تعزيز الميزة التنافسية للمدارس الثانوية الفنية الصناعية بدمياط في ضوء معايير الجودة [المجلد 39، 89.01، 2024]
النمذجة الأسلوبيةاستخدام برنامج مقترح قائم على النمذجة الأسلوبية للبيان القرآني لتنمية مهارات التعبير الكتابي الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 39، 89.03، 2024]
الوعي بأبعاد التعليم من أجل التنمية المستدامةفعّالية برنامج تدريبي قائم علي التعلم المبني على المشكلات في تحسين الوعّي بأبعّاد التعّليم من أجل التنمية المُستدامة لدى الطلبة المُعّلمين. [المجلد 39، 89.04، 2024]
ب
بجامعة دمياطمتطلبات دعم ثقافة القيادة الريادية لدي طلاب كلية التربية بجامعة دمياط من وجهة نظرهم [المجلد 39، 88.05، 2024]
برنامج التدريبيفعالية برنامج تدريبي لتنمية مهارات اللغة التعبيرية لدى الاطفال مضطربي التواصل الاجتماعى [المجلد 39، 89.04، 2024]
بيئة تعلم إلكترونيةإعداد قائمة بمعايير تصميم بيئة تعلم إلكترونية لتنمية مهارات إنتاج القصص الرقمية التفاعلية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 39، 89.02، 2024]
بيئة تعلم تشاركيةتصميم بيئة تعلم تشاركية قائمة على تطبيقات الهواتف الذكية لتنمية مهارات انتاج مشروعات التخرج الإلكترونية لدى طلاب المعاهد العليا [المجلد 39، 89.02، 2024]
ت
تدعيم منظومةمتطلبات تدعيم منظومة القيم الأخلاقية لدي تلاميذ التعليم الابتدائي بدمياط في ضوء تحديات التغير القيمي [المجلد 39، 89.01، 2024]
تطبيقات الهواتف الذكيةتصميم بيئة تعلم تشاركية قائمة على تطبيقات الهواتف الذكية لتنمية مهارات انتاج مشروعات التخرج الإلكترونية لدى طلاب المعاهد العليا [المجلد 39، 89.02، 2024]
تكنولوجيا التعليممهارات إنتاج تطبيقات روبوتات الدردشة التفاعلية التعليمية المطلوب تنميتها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 39، 88.04، 2024]
تلاميذ المرحلة الابتدائيةأنشطة الذكاءات المتعددة وعلاقتهابتنمية مهارات الكتابة لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي [المجلد 39، 88.01، 2024]
تنمية الإبداعدور القيادة المدرسية في تنمية الإبداع لدى معلمي ومعلمات المرحلة الثانوية في ضوء مهارات القرن الواحد والعشرين [المجلد 39، 88.05، 2024]
ج
جامعات الجيل الرابعتعزيز معايير الجودة والاعتماد بالجامعات المصرية للتحول لجامعات الجيل الرابع في ضوء الثورة الصناعية الرابعة [المجلد 39، 88.02، 2024]
خ
خبرات بعض الدولتطوير رعاية الموهوبين بمدارس التعليم قبل الجامعي بمحافظة دمياط على ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 39، 88.02، 2024]
د
دورتحديات تحسين دور الأخصائي الاجتماعي المدرسي بالمدارس الابتدائية بمحافظة الغربية [المجلد 39، 88.05، 2024]
ر
رعاية الموهوبينتطوير رعاية الموهوبين بمدارس التعليم قبل الجامعي بمحافظة دمياط على ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 39، 88.02، 2024]
روبوتات الدردشة التفاعلية التعليميةمهارات إنتاج تطبيقات روبوتات الدردشة التفاعلية التعليمية المطلوب تنميتها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 39، 88.04، 2024]
رياض الأطفالتحديات توظيف الألعاب الالكترونية في مؤسسات رياض الأطفال بمحافظة دمياط وسبل مواجهتها [المجلد 39، 88.05، 2024]
س
سرعة الاستجابةواقع تطبيق أبعاد الرشاقة الاستراتيجية بجامعة دمياط ( دراسة ميدانية) [المجلد 39، 89.01، 2024]
سمعيًا الأكاديميين وغير الأكاديميينمستوى التفكير الإيجابي وأبعاده لدي مُعّلمي المُعّاقين سمعّيًا الأكاديميين وغير الأكاديميين [المجلد 39، 88.03، 2024]
ط
طلاب الصف الأول الثانويفاعلية وحدة دراسية قائمة على التاريخ الرقمي في تنمية التعاطف التاريخي لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 39، 89.03، 2024]
طلاب المرحلة الثانويةفاعلية برنامج للعلاج بالمعنى لخفض بعض الاضطرابات السيكوسوماتية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 39، 88.03، 2024]
ق
قيادة التغييرتصور مقترح لتفعيل قيادة التغيير للوفاء بمتطلبات التجديد التربوي بالإدارات التعليمية بدمياط [المجلد 39، 89.01، 2024]
م
متطلباتمتطلبات تدعيم منظومة القيم الأخلاقية لدي تلاميذ التعليم الابتدائي بدمياط في ضوء تحديات التغير القيمي [المجلد 39، 89.01، 2024]
متطلباترؤية مقترحة لتوظيف التربية الرقمية بكلية التربية جامعة دمياط في ضوء متطلبات الجودة [المجلد 39، 89.01، 2024]
متطلبات تمكين الأطفالمتطلبات تمكين التلاميذ ذوى الإعاقة بالمدارس الابتدائية الدامجة بدمياط من حقوقهم في الدمج مع أقرانهم الأسوياء من وجهة نظر أولياء أمورهم [المجلد 39، 88.05، 2024]
مجال التجارة والأعمالنموذج لتربية أكفاء اللغة العربية المتخصصين في التجارة والأعمال بالصين [المجلد 39، 89.03، 2024]
مرحلة رياض الأطفالمتطلبات مواجهة تحديات مرحلة رياض الأطفال بدمياط من وجهة نظر معلماتها [المجلد 39، 88.02، 2024]
مشروعات التخرج الإلكترونيةتصميم بيئة تعلم تشاركية قائمة على تطبيقات الهواتف الذكية لتنمية مهارات انتاج مشروعات التخرج الإلكترونية لدى طلاب المعاهد العليا [المجلد 39، 89.02، 2024]
معايير الجودةمتطلبات تعزيز الميزة التنافسية للمدارس الثانوية الفنية الصناعية بدمياط في ضوء معايير الجودة [المجلد 39، 89.01، 2024]
معايير الجودة والاعتماد بالتعليم العاليتعزيز معايير الجودة والاعتماد بالجامعات المصرية للتحول لجامعات الجيل الرابع في ضوء الثورة الصناعية الرابعة [المجلد 39، 88.02، 2024]
معلمات رياض الأطفالمتطلبات مواجهة تحديات مرحلة رياض الأطفال بدمياط من وجهة نظر معلماتها [المجلد 39، 88.02، 2024]
معلميدور القيادة المدرسية في تنمية الإبداع لدى معلمي ومعلمات المرحلة الثانوية في ضوء مهارات القرن الواحد والعشرين [المجلد 39، 88.05، 2024]
معلمي ذوى الاحتياجات الخاصةمتطلبات تحسين الرضا الوظيفي لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة دمياط من وجهة نظرهم [المجلد 39، 88.02، 2024]
مقرر المرافعات المدنيةبرنامج مقترح قائم على الدراما المسرحية في تدريس مقرر المرافعات المدنية لتنمية مهارات حل المشكلات لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية [المجلد 39، 88.01، 2024]
منصات التعلممعايير تطوير محتوى تعليمي بمنصة تفاعلية لتنمية مهارات التواصل الرقمي لدى طلاب الصف الحادي عشر في سلطنة عُمان [المجلد 39، 89.02، 2024]
مهارات التحليلتنمية مهارات التحليل التداولى باستخدام إستراتيجية القراءة المنهجية للنصوص الأدبية لدى طلاب شعبة اللغة العربية بكليات التربية [المجلد 39، 88.01، 2024]
مهارات التفكيراستخدام استراتيجية لي المعرفية في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير المنتج لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 39، 88.01، 2024]
مهارات التفكير التأملياستخدام المتحف الافتراضي في تدريس الحفريات لتنمية مهارات التفكير التأملي لدي طلاب شعبة البيولوجي بكليات التربية [المجلد 39، 89.03، 2024]
مهارات الفهم العميقفاعلية استخدام نظرية الذكاء الناجح في تدريس وحدة الخلية التركيب والوظيفة لتنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 39، 88.01، 2024]
مهارات الكتابةأنشطة الذكاءات المتعددة وعلاقتهابتنمية مهارات الكتابة لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي [المجلد 39، 88.01، 2024]
مهارات اللغة التعبيريةفعالية برنامج تدريبي لتنمية مهارات اللغة التعبيرية لدى الاطفال مضطربي التواصل الاجتماعى [المجلد 39، 89.04، 2024]
مهارات إنتاج المحتوى الرقميفاعلية برنامج تدريبي الكتروني في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي لدى معلمي تقنية المعلومات بسلطنة عُمان واتجاهاتهم نحوه [المجلد 39، 88.04، 2024]
مهارات تطوير مواقع الويب التعليميةممعايير تصميم المشروعات الإلكترونية لتنمية مهارات تطوير مواقع الويب التعليمية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 39، 89.02، 2024]
مهارات حل المشكلاتبرنامج مقترح قائم على الدراما المسرحية في تدريس مقرر المرافعات المدنية لتنمية مهارات حل المشكلات لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية [المجلد 39، 88.01، 2024]
مهارة الفهم القرائي، استراتيجيةاستخدام استراتيجية القراءة التشاركية لتنمية مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 39، 88.01، 2024]
مؤسساتتحديات توظيف الألعاب الالكترونية في مؤسسات رياض الأطفال بمحافظة دمياط وسبل مواجهتها [المجلد 39، 88.05، 2024]
ن
نظام Xeinooمهارات إنتاج تطبيقات روبوتات الدردشة التفاعلية التعليمية المطلوب تنميتها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 39، 88.04، 2024]
نظرية الذكاء الناجحفاعلية استخدام نظرية الذكاء الناجح في تدريس وحدة الخلية التركيب والوظيفة لتنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 39، 88.01، 2024]
و
وضوح الرؤيةواقع تطبيق أبعاد الرشاقة الاستراتيجية بجامعة دمياط ( دراسة ميدانية) [المجلد 39، 89.01، 2024]